فتاة عربية تصرخ ... أجيبوني

اذهب الى الأسفل

فتاة عربية تصرخ ... أجيبوني

مُساهمة من طرف webstyle في الأحد أغسطس 10, 2008 2:12 am

--------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة : فقد كتبت هذا الموضووووووع من قبل
كعادتي كنتُ جالساً في حجرتي وحيداً لا أنيس سوى مجموعة من الكتب والمذكرات وكومة من الورق, فالأجواء أجواء اختبارت وهذه الأجواء ليست بخافيةٍ على أحد فهي أجواء تجبرنا على الخلوة بأنفسنا لهدف الاستذكار والبعد عن الضوضاء , وكون حالي كباقي الطلاب أحاول استغلال كل الوقت الذي أقضيه بداخل تلك الحجرة ..

ولكن .. هيهات هيهات

اعتراني نوع من الملل اعتراني نوع من الخمول والكسل شرد فكري بعيداً , فلم أعُدْ في عالم الكتب ولا في عالم الاستذكار ولا الاختبارات وهي شغلي الشاغل.

تاه فكري محلقاً في الأعالي محلقاً في حالنا نحن معشر الشباب والفتيات نحن عماد الأمة وسندها وأملها ..

شرد فكري لعالم الأحاسيس , والحب , الصدق , الأمان , الاستقرار , الخيانة , الخوف , الحقد ,...إلخ

فجأة ..
خُيل لي أن أختي الصغيرة قد طرقت باب حجرتي وبيدها رسالة ,أخذت الرسالة من يد أختي الصغيرة وفتحتها فوجدتها من فتاة عربية حائرة تدعى " حواء "
تقول فيها : سيدي العزيز, أستحلفك بالله قل لي : هل يوجد في هذا الزمان من أستطيع أن أنام على كتفه بأمان ,وأختبئ بين ضلوعه ؟!

هل يوجد الإنسان الذي يحميني من ذئاب الشر وعالم الخوف والغدر والحقد ؟!

هل بقي هناك في دنيانا المادية هذه من يأخذني على أجنحته ويرحل بي إلى عالم آخر ,عالم الحب والصدق والوفاء , والإخلاص والتضحية والرومانسية ؟!

وهل يوجد في عصرنا هذا من يكون على استعداد لردم المسافات التي تفرقه عن حبيبه ويعبر المحيطات ويجتاز الحدود ويكسر القيود ؟!

إنها أسئلة مشروعة لفتاة مثلي أختلطت عليها الأمور واضطربت المشاعر وتبلبلت الأفكار ...
فلقد كنتُ حتى أيام ٍ قليلةٍ أتطلع إلى يوم جديد وفجرٍ مشرق وغدٍ مستقر أملأه حباً وحناناً وإخلاصاً , وحياةً كلها استقرار وتفاهم !!
ولكن هل أنا فتاة ٌحالمةٌ أم إنسانةٌ مجنونةٌ لأنني أبحث عن قليل من الأماني وتجارة مربحة ليس فيها مالٌ ولا أوهام, بل مجرد أحلام ؟!

والآن .. اسمحوا لي بالتوقف عند هذا الحد لأنني لا أملك إجابات لتساؤلات الفتاة العربية حواء التي تشعر بالأسى لأن المادة غلبت على الروح , كماتظن ...
وأترك أمر الرد عليها لمن يملك الجواب ... فأنا حائر وحزين مثلها ولربما أكثر !!

فاصلة أخيرة ..لاأخفيكم مدى ترددي وحيرتي في اختيار اسم الفتاة ولكن في لحظةٍ حاسمة وجدتُ نفسي موفقاً في اختياراسم حواء لعله يكون الأنسب لموضوعٍ كهذا ..

آمل أن يكون موضوعي قدحاز على إعجابكم ,,إلى لقاءٍ قريب ,,,

_________________

avatar
webstyle
الاداره العليا للمنتديات
الاداره العليا للمنتديات

ذكر
عدد الرسائل : 1108
العمر : 31
نقاط العضو ورتبته :
مستوى العضو ودرجته :
المزاج او حاله العضو :
العمل او الوظيفه - :
هوايــــــــــــــاتى -- :
ردد دائمآ : : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>اذكار</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"><b><font color=#2f2001>"اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك و أنا علي عهدك ووعدك ما إستطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فإغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت" </font></b> </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

http://shonline.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى