شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرح تركيب منتدى vBulletin بالفيديو

مُساهمة من طرف webstyle في الأربعاء يونيو 11, 2008 2:00 pm

كما يقول المثل
لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها

تركيب منتدى من أسهل الأمور وإليك هذا الفيديو الذي يشرح من الألف إلى الياء
لسلام عليكم
مدة الدرس 49 دقيقة
الحجم 27 ميغا
بعد التحميل تقوم بتفكيك ضغط الملف و فتح الملف Lesson04.wmv و متابعة الدرس بهدوء ..

لتحميل الدرس الفيديو مضغوط اضغط هنـــــــــا

بعد تحميل الملف المضغوط ستجده محمى بكلمة سر ويجب إدخالها لفك الضغط
كلمة السر هى ::

كود: www.phpkd.com

كما يمكنك رؤية الفيديو أون لاين من هنـــــــــا


يتناول الدرس الأمور التالية بالتفصيل المناسب :

  • الخطوة الأولى : تجهيز ملفات المنتدى الإصدار 3.5.1 .
  • الخطوة الثانية : تجهيز الـ Subdomain من لوحة تحكم الموقع .
  • الخطوة الثالثة : تجهيز قاعدة بيانات جديدة .
  • الخطوة الرابعة : تركيب المنتدى .
  • الخطوة الخامسة : تركيب التعريب و إعدادات المنتدى .
  • الخطوة السادسة : إنشاء المجالس . و تجهيز الابتسامات و الصور الرمزية .
  • الخطوة السابعة : تركيب الستايلات .
  • الخطوة الثامنة : حماية مجلدات المنتدى الرئيسية .
  • الخطوة التاسعة : تركيب الهاكات .
  • الخطوة العاشرة : حفظ نسخة احتياطية لقاعدة البيانات .
  • الخطوة الحادية عشرة : إعدادات المجموعات و خانات الملف الشخصي .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هذا الدرس من إعداد وتنفيذ alkahf ( عماد الدين )


ولا تنسو ردود

_________________

avatar
webstyle
الاداره العليا للمنتديات
الاداره العليا للمنتديات

ذكر
عدد الرسائل : 1108
العمر : 30
نقاط العضو ورتبته :
مستوى العضو ودرجته :
المزاج او حاله العضو :
العمل او الوظيفه - :
هوايــــــــــــــاتى -- :
ردد دائمآ : : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>اذكار</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"><b><font color=#2f2001>"اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك و أنا علي عهدك ووعدك ما إستطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فإغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت" </font></b> </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

http://shonline.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى